الأحد، 2 مارس 2014

بدايات ....


كل بداية فيها شيء جميل ، لا تسأل عن النهايات 
الحب،، المطر بداياتها جميله ونهايتها المرض... 
تقبل البدايات ودع النهايات لوقتها .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق