حروف
الأحد، 2 مارس 2014
بدايات ....
كل بداية فيها شيء جميل ، لا تسأل عن النهايات
الحب،، المطر بداياتها جميله ونهايتها المرض...
تقبل البدايات ودع النهايات لوقتها ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق