الأحد، 2 مارس 2014

إرتباط....

كل ما تزوج شاب / شابه من طرف أحدنا  كعادتنا لبعض نقول:
(  عقبال عندنا) عشنا على اسى هذه الأمنيه حتى،،، رأينا عقد قِراننا في أول مقطورة قطار ذاهبٌ الى حيث لا عودة .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق