حروف
الأحد، 2 مارس 2014
إرتباط....
كل ما تزوج شاب / شابه من طرف أحدنا كعادتنا لبعض نقول:
( عقبال عندنا) عشنا على اسى هذه الأمنيه حتى،،، رأينا عقد قِراننا في أول مقطورة قطار ذاهبٌ الى حيث لا عودة ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق