الخميس، 27 فبراير 2014
الاثنين، 17 فبراير 2014
أوقاتي
مسائي أنتِ أنتِ لا غير
ومسائك صدقاً لا أدري
في كل لحظةٍ أعيشها،، معي أنتِ فيها
وكل شي يعترف لي بأني غيمةٍ صيفيه مرت بسمائك في يوماً مُشمِس
ألعشاق الأوفياء هم الوحيدون اللذين يصدقون الخواء،، يؤمنون في الكلمات المنمقه المستهلكه
عذرهم أنها تُقال من ثغر الحبيب
وفي نقطةٍ فاصله يتضح كل شي ويرى العاشق السطور فارغه ليس فيها حروف
حينما كنت أناديك يا ماما بلغة الأب لطفلته عندما يناديها
كنت على يقين بأنك طفلتي وأرى في عينيك طُهراً لم يُخلق في ماء نقي
الجمعة، 14 فبراير 2014
أشياء تُشبِه الفرح
عندما يخرج الفرح من رحم الوجع ....
فرح عاري بلا تصنع وفي الطريق لا صالة فرح ولا بطاقات دعوه
فقط فرح حقيقي أمام السلاح والجنود والعتاد
غيمةٍ شارده....
لا يشبهك الا سحابة صلاح الدين كلما ابتعدتي يعود لي خراج حزن ذهابك
رهنت كل شي وتخليت عن كل شي من اجل غيمة شارده
لم اتكهن بمسار مناخك حتى عصفت بي الخيبات من كل الاتجاهات
أيقنت حينها أن عمري ذهب في مهب الريح،، وكل احلامي أصبحت ركام
لم يعد يكفي من الغيث ما يبلل جفاف روحي بعدك
(أحبك) كل ما تبقى من كل هباء حدث و(حنين) گ..طفل يئن تحت انقاض بيته المهدوم من الوجع والوحده ..
الأربعاء، 12 فبراير 2014
حُزن غير بريء
في عينيك يا صغيرتي حزن يفتك بملامحك
أحساس غير بريء يسكن تفاصيل صمتك
صمتك يا صغيرتي يروي مأساةٍ لا يُحتمل سماعها ،، هدوء من أنينك
يشبه بقايا كحل على خد شاحب
بين يديك المضمومتين أسى مكتنز .. وقصص الحزن ياصغيرتي لا تليق بملامحك ،،
لا أؤمن بأن الحزن خُلق لك .. تليق بك الدُما وصوتك يكون أطهر عندما تصرخين بضحكةٍ على أشياء ساذجه تُعجبك
هذهِ حقيقتك الناصعه .. ما زلتي صغيرةٌ على شيءٍ مؤلم ولو كانت ضحكتك أكبر من الحياه
أسفي على هذا الهرِم كيف أستطاع أغتصاب برأتك كيف أستعمر طفولتك حتى غرقت ملامحك في قاع من الأسى
أسفي يا صغيرتي ...
الجمعة، 7 فبراير 2014
قاطع حلم ....
أحببتك حتى آلحدت بفكرة أن في الأرض أنثى سواك
وافتقدتك حتى اعتقدت بآن الله لم يخلق سواي
أحلامنا بسيطه وأسباب فراقنا تافهه ،،
هل صحى والدك ذات صباح
وقد رأى في المنام أن يذبحك!
ليس ما حدث أضغاث احلام بل هي العادات او بمعنى أقذر،،
(دين قبيلتك)
الدين الذي آمر والدك بأن يجعل منك قربان له من آجل فقط ان يرضي ابليس والشياطين من حوله
قتلوك حين تجاهلو حلمك ،، حكمو عليك بالفناء عندما الغو إنسانيتك بحجة أن لا قرار لك
أخبرتك ذات حديث أن إبليس يفهم أكثر من والدك ،، غضبتي حينها ولم تكلميني مده ..
ما كان يضر وقتها لو صدقتيني !
قرأت عليك حينها قصيدة القباني :
(أمية الشفتين)
أمتعضتي وصرختي في وجهي تقولين لي :
لست إِبنتَ قاطع طريق ..
اذاً أخبريني!
من يسلب الأحلام من يقتل الأماني من يدفن الحياه من يقضي حياته كلها في قتل قلوب الناس وجرح الارواح !!من يحفظ
قصص الغزو وملاحم القتل الجائر من يتحدث برفعةٍ عن قصة إستعمار وذبح طفل أمام امه !
من يفتخر أمام زبانيته بأن الحق لا يؤخذ الا بالدم
من يحاول ان يجعل ابنائه قراصنه يموتون من اجل صندوق او شبر تراب او او غباء ،، غباء ،،
ماذا يدعى هذا الشيطان يا أبنت السلطان ؟
لن أكرر عليك سؤالي لكنِ أدعو الرب أن يُطِيل في عُمرِ والدِك حتى يصبح گ..عُمرِ أبليس
وأن يبعثهٌ بوقاً للشيطان ...
الأربعاء، 5 فبراير 2014
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)




